🟥 بالفيديو|| معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي في مصر… وردة فعل غير متوقعة من الأخيرة

تصدر اسم الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اليوم الأربعاء، قائمة الترند في منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد إحيائها حفل الليلة الماضية بالعاصمة القاهرة، على الرغم من إلغاء آخر للفنانة نوال الزغبي، فضلاً عن اقتحام أحد معجبيها المسرح.

– هيفاء وهبي وحفلها بالقاهرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة اقتحام أحد الشبان مسرح الفنانة هيفاء خلال إحيائها حفل غنائي، تسبب فيما بعد بموجة جدل بسبب الازدحام الذي حل بالحفل مع أزمة كورونا.

وظهر في الفيديو الشاب وهو يقترب من الفنانة، بينما تمكنت الأخيرة من احتواء الموقف وضبطه بطريقة دبلوماسية، حيث طلبت منه التراجع مذكرة إياه بالإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها تجنباً لكورونا.

ولقى فعل هيفاء استحسان رواد مواقع التواصل الذين أبدوا إعجابهم باللطف الذي تعاملت به مع الشاب، وكيف أنها منعت عناصر الأمن من إيذائه.

وشاركت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” عدد من الصور الملتقطة للحفل، وعلقت: “أتمنى أن تدوم بعض الليالي للأبد”.

والجدير ذكره أن حفل هيفاء وهبي، أثار حفيظة الجمهور المصري المحب للفنانة نوال الزغبي، التي ألغي حفلها الذي كان من المفترض إقامته قبل يومين فقط من حفل هيفاء، وجاء سبب إلغائه تنفيذاً لقرارات الدولة المصرية بحظر الاحتفالات الجماهيرية في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

خاصةً وأن الزغبي كانت قد توجهت من بيروت إلى القاهرة خصيصاً لإحياء حفل غنائي ضمن فقرات حفل Miss Elite World السبت الماضي، لكنها تفاجأت بإلغاء حفلها بل المهرجان بأكمله، من قبل الشرطة السياحة بحجة أنه مخالف للقرارات الوقائية الخاصة بكورونا.

مواضيع ذات صِلة : هيفاء وهبي تتصدر الترند المصري… وتوجه شكراً للقضاء بعد إنصافها بهذه القضية!!

وطالب عدد من محبي وجمهور الفنانة الزغبي بتقديم اعتذار رسمي وعلني لها من الشركة الراعية للحفل، مؤكدين بأن قرار مجلس الوزراء المصري بمنع التجمعات صدر منذ فترة طويلة وليس حديثاً.

شاهد أيضاً : ردة فعل هيفاء وهبي في مقلب “خمس نجوم” ..”صراخ وسباب وألفاظ نابية”

بالفيديو|| معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي في مصر.. وردة فعل غير متوقعة من الأخيرة
بالفيديو|| معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي في مصر.. وردة فعل غير متوقعة من الأخيرة
الوسوم

الازدحام بالفيديو العالم العربي موجة جدل نوال الزغبي هيفاء وهبي

You might also like