🎥 شاهد منصور الرقيبة يكشف تفاصيل مشروع سعودي ضخم في أوكرانيا.. ويوجه طلبا لقناة الإخبارية

ظهر مشهور سناب شات منصور الرقيبة يخاطب قناة الإخبارية ويقول لها إنه سيعطيهم مادة حلوة بدل التركيز عليه ومتابعة رحلته في أوكرانيا.
وقال الرقيبة إن هناك شركة سعودية مملوكة للدولة ١٠٠٪ ولديها استثمار زراعي كبير في أوكرانيا، مقترحا على الإخبارية تغطيته بدلا من متابعة أموره الشخصية.

وأوضح مشهور السناب أن هذه الاستثمارات السعودية في أوكرانيا لتأمين الأمن الغذائي للمواطن السعودي، وعندهم مشروع يصدر ملايين الأطنان من القمح، مشيرا إلى أنه لكي يغطية يحتاج طيارة هليكوبتر لضخامته.
وخاطب منصور قناة الإخبارية بقوله “إيش رأيكم في هذه المادة الإخبارية “حلوة استفيدي منها”  بدل التركيز عليه منصور الرقيبة رايح يعلن وما يعلن”.
وأشار إلى أنه جاء إلى هنا ليعيش تجربة زراعة الخلايا الجذعية قائلا “نعم غير معتمدة نعم غير معترف بها نعم مازال عليها أبحاث لكني أعيش التجربة فما المشكلة”.
ووعد منصور القناة بأنه يرسل لها كل محتوى يراه أمامه، مطالبا إياها بتنزل المحتوى الذي عرضه عليها، وبعدها خاطب متابعيه مستغربا من اهتمام قناة يتابعها ملايين به مشيرا إلى أنها واضعة منصور الرقيبة مثل ماسك الوجه لها مختتما بقوله “والله العظيم غلط”.


You might also like