القائمة

📽️ شاهد نهاية طريفة لحفل تخرج آلاف الطلبة في جامعة أم القرى

أضفى طلاب سعوديون من كلية الصحة العامة بجامعة أم القرى لمسة طريفة على حفل التخرج الرسمي، حيث استغلوا فراغ منصة إلقاء الكلمات في ختام الحفل لتقديم فقرة ساخرة لفتت الأنظار.
وقام أحد الخريجين بالوقوف أمام المنصة، بينما تجمع زملاؤه حوله، وبدأ بإلقاء كلمة ساخرة عن التخرج بطريقة طريفة وبصوت عالٍ، فيما يردد خلفه زملاؤه ما يقول.
وتناولت الفقرة رحلة الطلاب خلال سنوات الدراسة، مشبهةً إياها بحرب استمرت لخمسة أعوام، مليئة بالتحديات والضغوطات، لكنها انتهت أخيرًا ببلوغ هدفهم وتحقيق حلمهم بالحصول على شهادة البكالوريوس.
وبفضل طرافتها وفكرتها المبتكرة، سرقت فقرة الخريجين الأضواء من الحفل الرسمي، وتم تناقلها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظيت بإعجاب الكثيرين الذين أشادوا بصبر الطلاب وإبداعهم.
وعبّر رواد التواصل الاجتماعي عن مشاعرهم تجاه هذه الفقرة، فكتب أحدهم “واضح ما صدقوا أنهم تخرجوا”، بينما كتب آخر “الله يوفقهم، مشاعر الفرح بالتخرج والدخول لمعترك الحياة لا تعادلها مشاعر”.
وشهد حفل جامعة أم القرى في مكة المكرمة، أول أمس الثلاثاء، تخرج الدفعة 72 من طلابها، بحضور عدد كبير من المسؤولين وأهالي الطلاب، حيث أقيم الحفل على ملعب الجامعة لتسع مدرجاته للحضور الكبير.
وبلغ عدد الخريجين أكثر من 21 ألف طالب وطالبة، من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، بينما تم تنظيم حفل تخرج الطالبات اليوم الأربعاء.

– إعلان –