القائمة

📽️ شاهد أول ظهور للأب الذي أجبر ابنه على ممارسة الرياضة حتى الموت في أمريكا

بعد أسبوع من انتشار مقطع فيديو مؤثر، أثارت حالة من الغضب والحزن، يظهر فيه والد أميركي يجبر ابنه البالغ من العمر ست سنوات على ممارسة الرياضة بشكل مكثف حتى فقد حياته، تم تسجيل فيديو آخر يظهر فيه القاتل وهو يبكي خلال جلسة المحاكمة.
ويُظهر الفيديو الأب، كريستوفر غريغور، وهو يبكي ويذرف الدموع أثناء تقديم المزيد من الأدلة المفجعة هذا الأسبوع فيما يتعلق بالحادثة. تبين أن الأب ترك غرفة الطوارئ بينما كان ابنه يحتضر.
كما أفادت ممرضة بأنه ترك ابنه يموت بين الغرباء وأبدى عدم اهتمام واضح عندما زار غرفة الطوارئ، وبعد 20 دقيقة فقط من إعلان الوفاة، تم تسجيل لقطات مراقبة تظهر الأب وهو يغادر المستشفى.
وصرح أحد خبراء الأمراض بأن الطفل كان يعاني من علامات “اعتلال عضلة القلب نتيجة الإجهاد”، وهو حالة قلبية يمكن أن تحدث نتيجة لمعاملة سيئة.
ويُحاكم غريغور بتهمة القتل العمد في وفاة ابنه الصغير في عام 2021 بعد جلسة تم تصويرها بالفيديو تسببت في ضربات وكدمات شديدة وإصابة قاتلة.
وخلال المحاكمة، قال غريغور إنه أحضر ابنه إلى المستشفى بعد أن استفاق الصبي من النوم وهو يتعثر ويتلعثم في كلماته، ويعاني من الغثيان وضيق التنفس، تم إجراء فحص بالأشعة المقطعية ومن ثم تعرض لنوبة صرع وتوفي على الفور.
من ناحية أخرى، يدعي الأب أن الالتهاب الرئوي هو الذي تسبب في وفاة ابنه، وليس الجلسة الرياضية المكثفة.

يجدر بالذكر أن مقطع فيديو مراقبة أظهر غريغور وهو يمارس تمرينًا لابنه في مركز للياقة البدنية في 20 مارس 2021، حيث اعتقد أن ابنه يعاني من زيادة في الوزن.
وتم وضع الصبي على جهاز المشي وزيادة السرعة والميل حتى سقط الطفل. ظهر غريغور وهو يلتقطه ويرجعه إلى الحزام، ولكن الطفل سقط ممرة أخرى واستمر في المقاومة للحفاظ على الاستمرارية، حتى قلص والده السرعة في النهاية ومنح الصبي فترة راحة.
وأظهر تشريح الجثة أن سبب الوفاة كان إصابات حادة مع آثار كدمات في القلب والكبد بالإضافة إلى التهاب حاد وعدوى في الدم. ومع ذلك، لم يتم تحديد سبب الوفاة بشكل قطعي.

شاهد أيضاً:

شاهد أب يجبر طفله على ممارسة الرياضة لأنه سمين.. والنهاية صادمة

– إعلان –