🔥 شاهد.. أول إجراء من هند القحطاني ضد ريان جيلر بعد إعلانه القبض عليها في أمريكا

صحيفة المرصد: كشفت مشهورة “سناب شات”، هند القحطاني، عن مقاضاتها مواطنها ريان جيلر، وبدء اتخاذها الإجراءات القانونية ضده؛ وذلك على خلفية إعلانه وبشكل مؤكد عن القبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها.

وردت “القحطاني” على ريان جيلر، وذلك عبر مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، على ما وصفته بادعاءات ضدها، فيما سخرت منه، قائلة:”ويش تعرف عن سجل شرطة كاليفورنيا”.

وعرضت “القحطاني”، الوثيقة التي استعان بها ريان جيلر، عند تأكيده القبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها، مشيرة إلى أنها وصلتها من كثيرين من متابعيها على أنها مستخرج رسمي من الشرطة الأمريكية، معلقة أنه شخص “كذاب”.

وأشارت إلى أن ما ورد باللغة الإنجليزية عبر الوثيقة التي نشرها ريان جيلر، توضح أنه لا يوجد شيئ ضدها ولا توجد معلومة بشأن القبض عليها بداخل الوثيقة، مبينة أنها لا ترغب في عرض اسم حسابه، واندهشت من عرضه وثيقة كهذه رغم أن حسابه موثق.

فيما وجهت “القحطاني”، اتهامات لمواطنها ريان جيلر، بالاستعانة بـ”جوجل” لإدخال معلومات عنها كي يحصل على وثيقة كهذه مثلما يفعل البعض، منوهة بأن المدون بالإنجليزية جاء فيه:”لم نجد شيئا عن الشخص الذي تبحث عنه“، معقبة أنه دون بالعربية بأسلوب خبيث، يقول: ‏“وبعد ما قال الخبر الكاذب يبين تعاطفه معي بقوله دعواتكم الله يفك روحها، ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق”.

وتابعت “القحطاني”:”كلمة مصدر مقرب موثوق يا كاذب وين المصدر المقرب الموثوق طلعلنا مصدرك المقرب، ومقرب من مين، ومصدره المقرب الموثوق قاله أنني فقط على ذمة التحقيق في شيء مخالف ولا يوجد تهمة لحد الآن، وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا”.

You might also like