🔥 ” النفيسي” يثير السخرية بعد نشر تغريدة غريبة عن سبب وقف إسرائيل بشكل عاجل الحملة العسكرية ضد غزة !

صحيفة المرصد : أثار الكويتي والمحلل السياسي عبدالله النفيسي ، سخرية بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة عبر فيها عن تحليله الشخصي للسبب وراء تحرك أمريكا وقبول وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين.

وقال النفيسي في تغريدة: “بدأت تتسّرب أخبار جديدة حول وقف إطلاق النار وقبول نتنياهو (على عجل) بقبول وقف إطلاق النار.. تركيا وباكستان طلبا من الأردن والعراق استخدام قواعد جوية للدخول عبر سلاح الجو في القتال مناصرة للمقاومة الفلسطينية.. بايدن أخبر الإسرائيليين بذلك فقبلوا على عجل أن يتوقفوا”..

تعليق منذر آل الشيخ مبارك

وأثارت التغريدة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما علق المغرد منذر آل الشيخ مبارك عليها قائلاً: “ليست نكتة ولكن للأسف يراهن عبدالله النفيسي على عقول حمقى وسذج يتلاعب بهم الإخوان.. تركيا أقرب لإسرائيل من العراق وقواعدها الجوية على بعد أمتار من فلسطين فكيف يذهب شرقًا ليقصف غربًا!”، مضيفا بتغريدة منفصلة: “دكتور عبدالله أذكرك أردوغان عنده قاعدة تركية في قطر يمكن يستخدمها وفيه قاعدة في ليبيا يقدر يستخدمها وفي حل أسرع وأقرب قبرص التركية أو جزر تركيا مباشرة وفيه ايضًا شمال سوريا فتركيا تحتل ادلب وعفرين ولها قواعد!! هل من تعليق؟”.

وقال الكاتب محمد الساعد : ” آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان، وأنت خنت الأمانة وكذبت على الله .”

فيما قال فهد ديباجي : ” التنظيم الدولي للإخوان يأمر وهم ينفذون.”

You might also like