القائمة

📽️ شاهد زفاف باذخ يتكلف 20 مليون دولار لملياردير هندي لمدة 4 أيام

احتفى الملياردير البريطاني الهندي الأصل عمر كماني، مؤسس شركة Pretty Little Thing للملابس النسائية، بزواجه من عارضة الأزياء والموديل ندى أديل في حفل باذخ بقيمة 20 مليون دولار في جنوب فرنسا، امتدت احتفالاته لمدة 4 أيام بحضور مشاهير وشخصيات هامة مثل ماريا كاري وأندريا بوتشيلي وعارضة الأزياء نعومي كامبل.
وتزوج كماني (36 عامًا) من ندى (27 عامًا) في حفلين في فندق Grand Allée الفخم، حيث تألقت العروس بثوب من توقيع العلامة التجارية الشهيرة “ديور”.

وشهد الزفاف الأسطوري أداء المغني الشهير أندريا بوتشيلي بمرافقة أوركسترا كاملة، وعرضًا مفاجئًا من ماريا كاري، وحفل زفاف هندي تقليدي، وحفلة شواء في الهواء الطلق.
وتميز الحفل بحضور فنانين لرسم الحناء وراقصات استعراضيات للنار والرقص الشرقي، وعرض مذهل للألعاب النارية، و10 آلاف وردة بيضاء وعشرات الشموع.
استأجر كماني دار أوبرا مونت كارلو وكان لديه العديد من المصورين المحترفين لتخليد هذه اللحظات.
يُشار إلى أن كماني شارك مع شقيقه آدم في تأسيس PrettyLittleThing، التي تعرف بأسعارها “الرخيصة”، وتتعامل شركتهما الآن مع مجموعة من المشاهير.
يعيش كماني أسلوب حياة ساحر للغاية، مليء بالرحلات الخارجية والسيارات الفارهة والساعات والملابس الباهظة.
أما العروس ندى فهي خريجة قانون تعيش أسلوب حياة ساحر أيضاً، وكانت نجمة غلاف مجلة Harper’s Bazaar وعملت في حملات ضخمة مثل حملة L’Oreal الشهيرة.
وشوهدت هي وعمر معاً علنا لأول مرة في عام 2020، قبل عام واحد فقط من خطوبتهما الفخمة في أغسطس 2021.

– إعلان –