🔥 مصر.. شاهد: اعتراض صاحب مطعم على ضابط شرطة بسبب إصراره على مصادرة “الشيشة”

صحيفة المرصد: تصدر مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، بعد توثيق خلاف حاد بين ضابط شرطة مصري برتبة عميد، مع شقيق المذيعة بسمة وهبة، صاحب كافية “بلكونة”.

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة مداهمة قوة أمنية يرأسها عميد الشرطة، للكافية الذي كان يقدم “الشيشة” في مخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية المفروضة من جانب السلطات المصرية بسبب فيروس كورونا.

وأشاد رواد مواقع التواصل في مصر، بطريقة تعامل عميد الشرطة مع صاحب الكافية، الذي اعترض طريقهم، ومنعهم من تنفيذ القانون؛ فضلًا عن تصويرهم وإهانتهم أمام المتواجدين بالمكان.

وقال صاحب الكافية في الفيديو مخاطبًا “عميد الشرطة: “”يا أستاذ القهوة البلدي بيدخلوا عليها بأدب.. ودي منشأة سياحية ولو فيه قتيل جوه الشرطة متدخلش كده”.

وفي السياق، أفاد موقع “صدى البلد” المصري، بأن جهاز تنمية القاهرة الجديدة نظم حملات على الكافيهات والمقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية والإشغالات بالتجمعات الثلاثة بالتنسيق مع الشرطة والمرافق المدنية.

وأكد الموقع، أن الحملات أسفرت عن تشميع كافيه “بلكونة” المملوك لشقيق الإعلامية بسمة وهبة، بسبب العديد من المخالفات التي ارتكبها وأهمها تقديم الشيشة بالمخالفة للإجراءات الاحترازية.

You might also like