🔥 بالفيديو.. “نواف بن سعد” يكشف سبب مقاضاة “سامي الجابر” بعد الحديث عن قصة الـ 170 مليون ريال.. ويكشف آخر التطورات

صحيفة المرصد: قال الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق، أنه لا يوجد أي مستند على حديث سامي الجابر بشأن عدم تدقيق 170 مليون ريال خلال فترة رئاسته لنادي الهلال، مشيرا إلى أنه اضطر إلى اللجوء للقضاء لأن الأمر يتعلق بتشويه السمعة.

سامي الجابر
وأضاف الأمير خلال لقاء له في برنامج ” المسار” المذاع على قناة السعودية: أشعر بالضيق إذا كان لي قضية مع طرف هلالي فما بالك إذا كان طرف هلالي مثل سامي الجابر الذي أعتقد أنه واحدًا من أفضل 5 لاعبين بـ تاريخ كرة القدم السعودية، ولاعب خدم الهلال والكرة السعودية كثيرا”.
وتابع: القضية وصلت للقضاء وحتى الآن لم يُبت فيها لذلك لا أريد الحديث عن الكثير من حيثياتها”. مشيرا إلى أن الهلال لديه كثير من البطولات التي يفتخر بها منها بطولاته والجماهيرية الساحقة ومن ضمن الأشياء أيضا التنظيم المالي والإداري.

تشويه السمعة
وأردف: “قضيتي مع سامي الجابر ليست بسبب حديثه عن عدم تدقيق 170 مليون ريال، ولكن باختصار القضية بسبب تشويه السمعة، ليست سمعتي ولكن سمعة مجلس إدارتي وربما الأمر يتعلق بـ مجالس إدارية سابقة في الهلال”. مشيرا إلى أنه حسب بيان رسمي من وزارة الرياضة ورابطة دوري المحترفين أفادوا عدم تلقي أي شيء يفيد بعدم تدقيق الـ 170 مليون.

اللجوء إلى القضاء
وأضاف: “انتظرت مدة سنة من أجل أن يُوضح سامي الجابر مقصد ما قاله، لأنه ليس من الجيد قول كلام دون توضيح المعني أو المقصد”. ومضى قائلا: ” لا يوجد أي مستند على ما قاله، ويكفيني وقفة جمهور الهلال معي.”
واختتم الأمير حديثه قائلا اتجهت إلى القضاء، وأنا أثق تمامًا في استقلالية القضاء ونزاهته في المملكة ”.

You might also like