🔥 زوجة مخرج “طاش ” تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية : السرطان وصل العظم وفقد وزنه 20 كلغم

صحيفة المرصد: كشفت المخرجة لورين عيسى زوجة الغانم، زوجة مخرج مسلسل “طاش ما طاش”، عبدالخالق الغانم، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما ظهر في صور متداولة وهو على كرسي متحرك بسبب إصابته بـ”سرطان البروستات”.

بداية المرض

ونقلت “العربية.نت” عن  “زوجة الغانم”، قولها: “إن بداية المرض مع زوجها بعد إخراجه عمل (شد بلد)، عمل التحاليل اللازمة التي كشفت إصابته بسرطان البروستات، وتعالج واستقرت أموره، وحين استعداده لمسلسل (سناب شات) عاد إليه المرض، فبدأ العلاج من جديد في المستشفى التخصصي بالمنطقة الشرقية.

وزنه نزل 20 كلغم

أوضافت زوجة مخرج “طاش “: “من 6 شهور بدأت حالته تزداد سوءا، حيث انتقل السرطان من البروستات إلى الغدد اللمفاوية، وبعدها انتقل للعظم، وكانت حالته مستقرة ولكن الأطباء فرضوا عليه العلاج الكيمياوي، لكن الكيمياوي الذي أعطي له بالوريد لم يتناسب مع جسمه، فأثر عليه، فلم يستطع أن يأكل، وكان دائم الاستفراغ، مما أثر على حالته الصحية، وتسبب في نزول وزنه 20 كيلوغرامًا”.

دخل الطوارئ

وتابعت “بالأمس دخل الطوارئ بعد أن تراجعت صحته بسبب سوء التغدية، فتم تنويمه، وأعطي مغذيات وتم إيقاف الكيمياوي، حتى يستعيد صحته”، لافتةً إلى أن معاناة السرطان بدأت من خمس سنوات، وهو يتعالج منذ ذلك الوقت في المستشفى التخصصي بالرياض والشرقية.

You might also like