🔥 شاهد.. لحظة انفعال الممثلة المصرية “نادية الجندي” بعد اتهامها بالسرقة في برنامج المقالب “5 نجوم”

صحييفة المرصد: انفعلت الممثلة المصرية، نادية الجندي، بعد سقوطها في فخ البرنامج الكوميدي “5 نجوم” المعروض عبر شاشة MBC عقب اتهامها بالتورط في واقعة سرقة.

واستدرجت الممثلة اللبنانية “نور” نادية الجندي إلى المقلب بإيهامها بتصوير إعلان لمحل مجوهرات، فذهبت الفنانة إلى المحل وكانت معها “نور” وإحدى المشاركات غير المعروفات في البرنامج، فتم اتهام نادية بسرقة “خاتم” من المحل.

سرقة وتجاهل

وأثناء الموقف تركت نور ضيفة المقلب نادية الجندي في المحل مع البائع بمفردها والسيدة المشاركة في البرنامج، ورأت الفنانة المشاركة وهي تسرق الخاتم فتجاهلت الموقف.

بعدها اتهم البائع والسيدة الفنانة نادية الجندي بالسرقة، لتفقد الجندي أعصابها، وعلقت: “أنتي مش عارفة بتتكلمي مع مين، مش أنا اللي يتعمل فيا كده، فين الكاميرات، أنا هوريك موقف مين اللي وحش، أنا فوق مستوى الشبهات، حافظي على ألفاظك وكلامك”.

وهنا أمر صاحب المحل بإغلاق الأبواب وتفتيش حقائب السيدات المتواجدات في المحل، لتفقد نادية الجندي أعصابها وتقوم بدفع السيدة التي اقتربت لتفتيشها.

وفي النهاية اضطرت نور لكشف تفاصيل المقلب، فأبدت نادية الجندي غضبها الشديد من نور معلقة: “لا يا نور مش هكلمك تاني فحياتي”.

You might also like