✅ الإعلامية بوسي شلبي تثير الجدل: أريد الموت لهذا السبب !

أطلقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عدة تصريحات جريئة، وأبرزها حديثها عن حبها لزيارة القبور، وقالت إن زيارة القبور هو أفضل وقت لها وتشعر براحة نفسية كبيرة بها، وذلك بسبب تعلقها الشديد بالراحلين عن حياتها ومنهم والديها وشقيقتها وزوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، وأضافت إنها تشعر بهم عند زيارتها لهم.

ونفت بوسي شلبي، إجرائها لعمليات تجميل وقامت بخلع شعرها المستعار على الهواء، وقالت إنها ترتديها فقط نظراً لضيق الوقت وحفاظاً على شعرها.

وقالت بوسي شلبي إن لديها إحساس خاص بالأمور، وضربت مثل بزواج ابن شقيقتها، وقالت إنها شعرت بعدم ارتياح لزوجته وازداد ذلك الشعور بعد أن رأت شقيقتها الراحلة في المنام وهي تطلب منها انقاذ ابنها، ولكن ابن شقيقتها لم يهتم برأيها وأصر على اتمام زواجه، لذلك قررت إفساد حفل زفافه.

طلبت من المصمم هاني البحيري عدم تنفيذ فستان الزفاف وطلبت من مطرب الحفل الانحساب وكذلك أصدقائها وأبلغت إدارة الفندق بوجود قنبلة.

وكشفت إن حفل الزفاف أقيم تحت حراسة، واتهمت بإفساد الحفل، وذكرت إن بعد شهرين فقط من الزفاف أصيب ابن شقيقتها بالمرض وتدهورت حياته، وانتهت زيجته.

ووجهت بوسي شلبي، رسالة مؤثرة للراحلة الفنانة رجاء الجداوي، وكذلك زوجها الراحل محمود عبد العزيز، وقالت إنها تتمنى الموت من أجل أن تبقى معه في الحياة الأخرى.

The post الإعلامية بوسي شلبي تثير الجدل: أريد الموت لهذا السبب ! appeared first on مَشاهد.

You might also like