✅ شاهد .. سمو الأمير محمد بن سلمان: هذا سبب طموحنا في المملكة لبناء علاقات مع إيران رغم تصرفاتها السلبية

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ثلاث إشكاليات سلبية في تصرفات إيران، مؤكدًا في الوقت نفسه أن المملكة تطمح في بناء علاقات طيبة ومميزة معها لأنها “دولة جارة”.

وتحدث سمو الأمير محمد بن سلمان للإعلامي عبدالله المديفر قائلًا: “إيران دولة جارة وكل ما نطمح له أن يكون لدينا علاقة طيبة ومميزة مع إيران، ولا نريد أن يكون وضعها صعبًا، بل نريدها أن تكون مزدهرة وتنمو”.

وتابع سمو ولي العهد: ““لدينا مصالح فيها (إيران)، ولديهم مصالح في المملكة العربية السعودية، لدفع المنطقة والعالم للنمو والازدهار، وإشكاليتنا في التصرفات السلبية التي تقوم بها إيران”.

وواصل سمو الأمير محمد بن سلمان أن الإشكاليات السلبية لتصرفات إيران هي “برنامجها النووي مع قيامها بدعم ميليشيات خارجة عن القانون في المنطقة.

وأضاف سمو ولي العهد: ““نعمل اليوم مع شركاءنا في المنطقة والعالم لإيجاد حلول لهذه الإشكاليات، ونتمنى أن نتجاوزها وأن تكون علاقتنا طيبة وإيجابية وفيها منفعة للجميع”.

The post شاهد .. سمو الأمير محمد بن سلمان: هذا سبب طموحنا في المملكة لبناء علاقات مع إيران رغم تصرفاتها السلبية appeared first on مَشاهد.

You might also like