✅ حفيدة إسماعيل يس تفتح النار على محمد رمضان

جدل كبير أثاره مشهد من الحلقة 13 من مسلسل موسى للفنان المصري محمد رمضان، الذي ظهر في المقطع وهو يبيع لشاب يُجسد شخصية الفنان الراحل الكوميدي إسماعيل يس، قطع الملابس، وتحديدا “ربطات العنق”.

وظهر الشاب وهو يحاول أخذ الأغراض دون أن يدفع ثمن مشترياته بذريعة أنه فنان وأنه يشتري بالمجان، فيرفض موسى، ويقوم أيضًا بتقليد حركاته وهو ما أثار انتقادات واسعة للمشهد من قبل الجمهور ومحبي الفنان وأفراد عائلته، واعتبروا بأن #محمد رمضان مع صناع العمل أساؤوا بهذا المشهد للراحل.

وعلقت حفيدة الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل يس، فكتبت تدوينة شرحت فيها بأن العديد من الصحافيين طلبوا تعليقها على هذا المشهد والذي لم يكن بحوزتها بكونها لا تشاهد أعمال محمد رمضان، لكنها بعد رؤيتها للمقطع تفاجأت بمضمونه وتوجهت باللوم لكل من محمد رمضان والمنتج والمصور.

وقالت: ” دي مش أول مرة محمد رمضان، يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج “.

الحفيدة سارة ياسين لامت أيضا الممثل الذي أدى الدور المسيء لجدها الراحل، لكنها أكدت بأن جديها سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي وستبقى سيرته لامعة رغم محاولات الإساءة له.

وقالت: “أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير لإسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين و أتصور فيها ، بس واضح انه استغله للوصول للشهرةلأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق

واضافت: “بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين لأن ببساطة سيظل إسماعيل يس، أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي ، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني”.

The post حفيدة إسماعيل يس تفتح النار على محمد رمضان appeared first on مَشاهد.

You might also like