🔥 شاهد: “هوشة” عنصرية بين امرأة من أصول أفريقية وأمريكية بيضاء.. والأخيرة تتلقى عقابًا لم تتوقعه!

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو عنصري يوثق تلفظ مواطنة أمريكية بيضاء بعبارات عنصرية على جارتها من أصول أفريقية في ولاية فيرجينيا الأمريكية.

عبارات عنصرية
وأظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل في الولايات المتحدة، أن الأمريكية البيضاء كانت تقف أمام باب بيت جارتها وتلفظت عليها بعبارات عنصرية بأنها “ليست اللون المناسب”.

وسُمعت المرأة البيضاء التي كانت تحمل شارة اسم “هيلاري” وهي تصرخ خلال المشاجرة التي وقعت في كولونيال هايتس بفيرجينيا، قائلة: “شاهدني وأنا أتحمل هذا.. أنت لست اللون المناسب”.

أطفالهم لا يتفقون
وبحسب الصحيفة، اتضح أن المواجهة ليست جزءًا من عمل المرأة البيضاء في بنك الطعام، ومن الواضح أنها كانت مشكلة محتدمة لأن أطفالهم لا يتفقون.

عقاب رادع
من جانبه، علق بنك الطعام في تشيسترفيلد التي تعمل فيه المرأة البيضاء على فيديو المشاجرة، بقوله: “نريد أن نشكر الجميع على التواصل معنا فيما يتعلق بالفيديو بشأن مواجهة بين فرد وأحد موظفينا في منطقتهم”.

وأضاف البنك في بيان له: “استجابة لهذا الموقف، قمنا بإنهاء هذا الموظف، نحن لا نزال ملتزمين بتهيئة وتوفير بيئة إيجابية وراقية ومشجعة لموظفينا ومتطوعينا وعملائنا”.

 

You might also like