🔥 الكشف عن نص رسالة “أوبرا” التي بعثتها لـ”هاري وميغان” قبل مقابلتهما المثيرة للجدل 

صحيفة المرصد: كشفت الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، لأول مرة الستار عن الرسالة التي بعثت بها إلى الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، قبل إجراء المقابلة التلفزيونية التي عرضت بشهر مارس الماضي.

وأكدت وينفري في لقاء ببرنامج “توك شوب لايف”، من تقديم المذيعة الأمريكية، نانسي أوديل، أنها لم تلتق هاري وميغان قبل إجراء المقابلة، موضحة، أنها كانت حريصة على أن ترسل لهم رسالة نصية للتأكد من أن هدفهم واحد وهو قول الحقيقة، بحسب برنامج “إي تي”.

وأضافت “وينفري”:”اعتدت على مقابلة من أجري معهم لقاءات إعلامية قبل التسجيل، ولكني لم أر هاري وميغان قبل إجراء المقابلة، فأرسلت لهما رسالة نصية أقول فيها :” أخبراني ما هي نيتكما حتى نتمكن من تحقيق هدفنا، وكانت نيتنا المشتركة هي قول الحقيقة، لقد أرادا أن يكونا قادرين على سرد قصتهما وروايتها بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان”. 

وأشارت أوبرا ،إلي أنه  لم يكن لديها فكرة أن مقابلتها مع الأمير هاري وميغان ماركل ستثير الكثير من الجدل، وسيكون صداها قويا لهذه الدرجة.

وعن أكثر الاعترافات التي تخللت المقابلة وأثارت صدمة وينفري، قالت:”إنه عندما صرحت ميغان ماركل أن أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية لديه مخاوف بشأن لون بشرة نجلها آرتشي الداكنة عند ولادته”.

You might also like