🔴 بحذاء و3 قمصان.. ميسي يثير الجدل بـ “الأعمال الخيرية”

طرحت دار “كريستيز” حذاء الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، الذي سجل به الرقم القياسي من الأهداف كلاعب في نادٍ واحد والبالغ 644 هدفاً في مزاد افتراضي من أجل مشروع الفن والصحة في مستشفى ببرشلونة.

وأعلنت دار المزادات أن ميسي تبرع بالحذاء إلى المتحف الوطني للفن في كتالونيا وقرر الجانبان عرضه في مزاد خيري تخصص إيراداته لصالح مشروع الفن والصحة بمستشفى في برشلونة وسيقام المزاد عبر موقع Christies . com في الفترة من 19 إلى 30 إبريل الجاري.

وقال ميسي: تحقيق الرقم القياسي بتسجيل 644 هدفاً مع نفس النادي جعلني سعيداً ولكن الأهم هو إمكانية مساعدة الأطفال المرضى الذين يناضلون للحصول على الشفاء ونتمنى أن يسلط هذا المزاد الضوء على هذه المبادرة الاستثنائية أود شكر الجميع على دعمه لهذه القضية.

وأحرز ليونيل ميسي “33 عاماً” بهذا الحذاء هدفه رقم 644 بقميص برشلونة في مرمى مضيفه بلد الوليد 3-0 وذلك في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم

ميسي أبرم صفقة الحصول على 50 ألف جرعة لقاح مضاد لفيروس كورونا، المستجد من الصين، لتطعيم جميع لاعبي كرة القدم في أميركا الجنوبية قبل بطولة كوبا أمريكا، وهي الصفقة المثيرة للجدل كونها تخص اللاعبين دون بقية السكان.

وتم تأمين الصفقة مع شركة الأدوية الصينية سينوفاك، بعد أن تبرع ميسي بثلاثة قمصان له موقعة بخط يده وتستخدم اللقاحات الصينية في تطعيم لاعبي كرة القدم في أميركا الجنوبية قبل انطلاق بطولة “كوبا أميركا” التي ستقام بين 13 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين في الأرجنتين وكولومبيا.

ميسي

The post بحذاء و3 قمصان.. ميسي يثير الجدل بـ “الأعمال الخيرية” appeared first on مَشاهد.

You might also like