🔥 خبير مالي يكشف مفاجأة عن فيديو محمد رمضان

صحيفة المرصد : كشف الخبير المالي والاقتصادي المصري سيد خضر، إن الدولارات التي ظهرت في فيديو الفنان محمد رمضان داخل حمام السباحة غير حقيقية، ووصفها بأنه (fake money ) ، أي أنها غير صحيحة، وذلك من واقع حجمها والألوان التي بدت عليها، موضحاً أنه استخدمها للاستعراض أمام الجمهور في الفيديو الذي نشره قائلاُ: «رمضان عايز يوجه رسالة للناس إن الفلوس مش فارقة معاه».

وأضاف خضر وفق صحيفة «الوطن» أنه في حالة عدم وجود ترخيص للفنان محمد رمضان باستخدام هذه الدولارات غير الحقيقية، فمن الممكن ملاحقته قانونياً، لأن هذا تشجيع للجمهور على تداول العملات غير الصحيحة، واستخدامها للتباهي بين المواطنين.

وأوضح خضر، أن البعض من الشعب المصري يعيش أوضاعا اقتصادية صعبة في ظل جائحة كورونا التي أثرت علي العديد من الدول العالم، كما أن هذا الفعل يعطي صورة سلبية عن الفن المصري بشكل عام.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الأربعاء، أصدرت حكماً بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

You might also like