🔥 الصرامي يدافع عن “حمدالله” بعد لقطته المثيرة للجدل مع لاعب الفيصلي ويصفها بالـ”مفبركة”.. ويوجه رسالة لـ”الانضباط” بشأن إيقافه

صحيفة المرصد:كشف سعود الصرامي،المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، عن مفاجأة مدوية، مُصرحًا بأن لقطات لاعب النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله المتداولة له مع وليد الأحمد لاعب الفيصلي مفبركة وليست حقيقية.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المصغر”تويتر”، قائلا:”نصيحة لرئيس لجنة الانضباط، وأعضائها، سارعوا لتصحيح قراركم، فاللقطة مفبركة، وحمدالله يدعو الله أن يرفع القرار عنه، تذكروا الدعاء سلاح المؤمن، والعاقل اللي يسمع النصيحة”.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، قررت إيقاف اللاعب المغربي لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في حركاته المشينة، في مباراة الفيصلي، والذي خسرها النصر، بهدف دون رد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما علق”حمدالله” على قرار إيقافه عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، قائلًا:”إني أتصدق بعرضي على كل من ظلمني”، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مقطع فيديو للاعب المغربي حمدالله نصر ،ظهر خلاله بتصرف غير لائق مع وليد الأحمد لاعب الفيصلي

You might also like