🔥 شاهد: لاعب النصر السابق يكشف عن أسباب الخلاف بين الأمير عبدالرحمن بن سعود و”الهريفي”

صحيفة المرصد:كشف لاعب نادي النصر السابق حسن حمران، عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بين فهد الهريفي والأمير عبدالرحمن بن سعود، ساردًا  أسباب توسطه لحل الخلاف بينهما.

وأوضح حمران، خلال لقائه ببرنامج “وينك” المذاع على قناة “روتانا خليجية”، أن سبب الخلاف كان تصريح “فهد الهريفي” عندما كان لاعبا في النصر، الأمر الذي أدى إلى توقفه عن اللعب لفترة، ليتساءل الجمهور عن سبب التوقف.

وأضاف:” خلاف فهد الهريفي والأمير عبدالرحمن بن سعود، جاء في وقت حساس، حيث كان النصر يستعد لخوض مباراتين تؤهله للمشاركة في كأس العالم للأندية  ليتفاجئ النادي باعتذار الهريفي إلى الأمير وقبل الأخير الاعتذار، ليعود للفريق ويشارك معه في البطولة”.

ونوه “حمران”، بأنه التقي “الهريفي” من أجل إنهاء الخلاف، مؤكدًا:”الهريفي” كان دائما في ذاكرة الأمير عبد الرحمن بن سعود، وكان يناديه طوال الوقت، معتبرًا خسارته مأساة كبيرة للرياضة والوطن.

وتابع أن الأمير عبد الرحمن كان له مواقف إيجابية كثيرة مع الجماهير واللاعبين من مختلف الانتماءات، وكان لديه وصية ظهرت في إحدى المباريات أمام الهلال، حيث كان الفوز متأخرا بربع النتيجة وتحدث مع اللاعبين بكلمات تحفيزية حتى نجح الفريق في مغادرة المباراة بنتيجة التعادل.

You might also like