✅ سائق حادث “فتاة الجلالة” يكشف تفاصيل مثيرة عن الحادث

أظهر السائق فريد ضحية حادث “طريق الجلالة” تفاصيل تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث اصطدمت به سيارة كانت تقودها فتاة تسير بسرعة كبيرة في الاتجاه المعاكس، الأمر الذي تسبب في وفاة الفتاة وإصابة سائق الشاحنة بإصابات وحروق نتيجة الحادث.

وكان الحادث وقع في نهاية شهر مارس الماضي، حيث فارقت فتاة تُدعى ” إيمان نايل” الحياة وذلك بعد أن كانت تسير بسيارتها في الإتجاه المعاكس، حتى اصطدمت بشاحنة السائق فريد وفارقت الحياة على الفور، بعد انفجار سيارتها.

وذكر السائق فريد البالغ من العمر 43 سنة، متزوج ولديه 6 أبناء، أنه أصبح مهموما بمستقبله الذي احترق بفعل نيران حادث الجلالة الشهير، وفقا لصحيفة الوطن
المصرية.

وقال إنه في يوم الحادث كان في طريقه إلى محافظة بني سويف، وفجأة ظهرت سيارة ملاكي تقودها فتاة بسرعة وصفها بالجنونية، وكانت تسير في الاتجاه المعاكس، استطاعت أن تتفادى الاصطدام بالعربة الأولى من الـ12، لكنها اصطدمت في النهاية بـ”فريد”.

وأكد فريد على أنه يعمل في هذه المهنة منذ أكثر من 20 سنة، ولم تساعده ظروف الحياة لشراء عربة خاصة به، فقرر العمل سائقا مع مقاول لديه أكثر من عربة يستخدمها في عمله في البنا.

وأضاف: “منذ وقوع الحادث لم تكن هناك أي وسيلة تواصل بين فريد ومالك عربة النقل، أو مع أسرة الفتاة”، مؤكدا أن عمله توقف بعد وقوع الحادث، ويحاول فريد حاليا إيجاد فرصة عمل أخرى تناسب مهنته، وتساعده على توفير ما تحتاجه أسرته.

السائق فريد المتضرر من الحادث
السائق فريد المتضرر من الحادث

The post سائق حادث “فتاة الجلالة” يكشف تفاصيل مثيرة عن الحادث appeared first on مَشاهد.

You might also like