🔥 بالفيديو : كلاب حراسة تهاجم المستشار النفطي”محمد الصبان” وتسقطه على الأرض وتحاول تفترسه بجدة

صحيفة المرصد : روى الدكتور محمد الصبان، المستشار النفطي الدولي، قصة تعرضه لهجوم من كلبين متوحشين في حي المسرة بجدة، وذلك بعد فاجعة طفلة الواشلة بالرياض.

اعترضه كلبين متوحشين فجأة

وقال “الصبان”، خلال مداخلة ببرنامج “ياهلا” :”خرجت كالعادة من منزلي، وفوجئت أن كلبين متوحشين هجما علي بشكل غريب وأحدهما مسك في ثوبي  بمخالبه ويصرخ في منظر مخيف جدا، ولم يكن معهما أحد”، لافتا:”جرحوني وطيحت على الأرض واستمرا في مهاجمتي  إلى أن أتت المربية الفلبينية وسحبتهما إلى الفيلا السكنية التي يعيشان فيها”.

وأوضح:”كانوا مشوا مسافة طويلة بين الفيلا الموجودين فيها وبين المنطقة التي هاجموني فيها، معنى هذا أن هناك تسيب وأن هذين الكلبين لم يكونا  مراقبين بصورة كاملة”.

وأشار:”عدت إلى منزلي وفي اليوم التالي عرفت البيت الذي خرجت منه الكلاب، وذهب لأتفاهم مع هذا الجار الذي يطلق هذه الكلاب في الحي وعندما سمعت صوت الكلاب تعوي مرة أخرى تركتهم وجريت خوفا من أن يهاجموني مرة أخرى”.

تراجع عن إبلاغ الشرطة من أجل جاره

وأردف:”كنت أود الذهاب للشرطة لتصعيد الموقف ولكن ما عرفت لأن النبي عليه الصلاة والسلام وصانا على سابع جار وإن كان هذا الجار لم يستوصي خيرا بجيرانه”، مبينا:”ذهبت للمستشفى وأخذت تطعيم للقاح مضاد ضد عضة الكلاب وتحسنت ولكن صرت أخاف من الخروج لممارسة رياضة المشي والجري في الحي”.

ووجه رسالة لأمانات البلديات في مختلف المدن، قائلا:”يجب أن يكون هناك قانون صارم بأن من يتعرض بمثل هذه الحالات، أن يحاسب صاحب هذه الكلاب”.

You might also like