🔥 قبطان مصرية تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتها بالسفينة الجانحة في قناة السويس.. وتتوعد:”سأتخذ الإجراءات القانونية تجاه هؤلاء!

صحيفة المرصد : كشفت القبطان المصرية مروة السلحدار، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول علاقتها بالسفينة الجانحة في قناة السويس، والتي تسببت في تعطيل الحركة الملاحية بالقناة.

أنباء غير صحيحة
وأكدت “السلحدار”، أنه الأنباء المتداولة حول تورطها في حادث السفينة الجانحة في قناة السويس “غير صحيحة” على الإطلاق، مبينة أنها على درجة ضابط أول بحري، وتعمل على سفينة “عيادة 4″، التابعة لهيئة السلامة البحرية بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

عبارات سخرية
وأوضحت أنه تم “فبركة”عنوان حوار لها مع موقع “عرب نيوز”، ضمن احتفالات بالمرأة في شهر مارس، ومرفقة بعبارات سخرية منها، واتهام لها بأنها كانت تقود السفينة وتسببت في الحادث على غير الحقيقة، وفقا لموقع “إرم نيوز”.

وتابعت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال من يقف وراء ترويج هذه الشائعات وإلصاق الاتهامات بها، وتحريف الكلام بهذا الشكل، فور التوصل إليه.

وكانت حركة الملاحة في قناة السويس، تعطلت بسبب سفينة حاويات عملاقة علقت أثناء عبورها الممر المائي الذي يربط بين البحرين الأحمر والمتوسط.

You might also like