✅ هجمات عنيفة تتعرض لها ميغان بعد حديثها عن عنصرية العائلة الملكية بـ بريطانيا

شنت سامانثا ماركل الأخت غير الشقيقة لدوقة ساكس ميغان ماركل، هجومًا شديداً على أختها خلال مقابلة تلفزيونية، وقالت سامنثا إن الدوقة، سينتهي بها الأمر إلى الطلاق من الأمير هاري على الأرجح.

واتهمت سامانثا، ميغان ماركل بإلحاق أذى كبير بوالدها توماس ماركل، مضيفة أن الممثلة السابقة تعاني النرجسية والاضطراب النفسي.

وحثت سامانثا، ميغان على تقديم اعتذار علني من والدها، قائلة إنها لا تصدق الاتهامات التي وجهتها للعائلة المالكة في بريطانيا.

أما والد الممثلة الأمريكية السابقة، ميغان ماركل فأدلى، بدوره، بتصريحات مثيرة، بعدما خرجت ابنته في مقابلة أوبرا. ونفى ما قيل عنه حول اتهامه سابقاً بأخذ أموال وهدايا من الصحافة التي كانت تمعن في إزعاج ميغان، خلال زواجها من الأمير هاري.

ميغان وأختها

وصرح توماس ماركل في مقابلة مع برنامج “غود مورنينغ بريتن”، “كلنا نرتكب الأخطاء، لكني لم أقم بأخطاء بحجم ما قام به الأمير هاري، كما أبدى الأب ندماً على بعض ما قام به، فقال إنه اعتذر 100 مرة على تعاونه مع مصوري “الباباراتزي” قبل زواج ميغان ماركل والأمير هاري في سنة 2018.

ونفى توماس ماركل أن تكون العائلة المالكة في بريطانيا عنصرية، قائلاً إنه في حال كان هذا السؤال قد طُرح بالفعل فإنه سيكون “سؤالاً غبياً”، بحسب وصفه.

ميغان ووالدها

The post هجمات عنيفة تتعرض لها ميغان بعد حديثها عن عنصرية العائلة الملكية بـ بريطانيا appeared first on مَشاهد.

You might also like