✅ إبراهيموفيتش يعود لتمثيل منتخب السويد بعد غياب 1728 يوماً

وافق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على العودة إلى صفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم عام 2022، بعد نحو 5 سنوات من اعتزاله اللعب الدولي حيث ألمح أكثر من مرة إلى رغبته في العودة.

إبرا كان لديه مواقف صاخبة دائماً في بلاده ورغم توجيه اتهامات للمدرب الحالي أندرسون بالعنصرية بسبب عدم استدعائه لاعبين من أبناء المهاجرين في أول 3 سنوات لقيادته المنتخب فإن المدرب نفسه قرر إعادته من أجل مصلحة الفريق.

إبراهيموفيتش كان قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد انتهاء فعاليات كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا، بعام 2016، ورفض بعض المحاولات للتواجد في نهائيات كأس العالم عام 2018.

خاض إبراهيموفيتش آخر مباراة مع منتخب بلاده في الخسارة أمام بلجيكا، بهدف دون مقابل في 22 يونيو 2016 لتودع السويد كأس الأمم الأوروبية مبكراً من الدور الأول.

يعتبر إبراهيموفيتش أفضل هداف في تاريخ بلاده على الصعيد الدولي برصيد 62 هدفاً منها هدفه المميز في منتخب إنجلترا، الذي نال بفضله جائزة بوشكاش، لأجمل أهداف عام 2013.
نجح إبراهيموفيتش بتسجيل 27 هدفاً في 41 مباراة منذ عودته إلى صفوف ميلان مطلع العام الماضي وأثبت قدرته على مواصلة اللعب على أكبر المستويات وهو ما شجع مدرب منتخب بلاده على ضمه مجدداً.

زلاتان إبراهيموفيتش

The post إبراهيموفيتش يعود لتمثيل منتخب السويد بعد غياب 1728 يوماً appeared first on مَشاهد.

You might also like