✅ حرب كلامية بين عمرو أديب والفنان محمد رمضان .. ما قصتها ؟

يبدو أن حادث إصابة النجم محمد رمضان خلال تصويره أحد الإعلانات، أخذ منحى مختلفاً كلياً، وخلق الجدل، بعد أن كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس تطورات الحالة الصحية لابنها الممثل الشاب يوسف عمر، الذي رافق رمضان في إعلانه، وتعرض لإصابة كبيرة.

وقالت لبنى ونس في مداخلة هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن”: “أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث”.

لبنى ونس ونجلها يوسف عمر ومحمد رمضان
لبنى ونس ونجلها يوسف عمر ومحمد رمضان

وأضافت لبنى ونس: “عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رِجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة”.

ودخل الإعلامي عمرو أديب على الخط عندما علق على الحادث، وانتقد محمد رمضان في برنامجه بسبب تعرض الممثل الشاب يوسف عمر للإصابة، وأضاف: “عندما تكون (نمبر وان) يجب أن تكون لديك مسؤولية اجتماعية، أنت تعمل في مكان أنت صاحبه، فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته”.

محمد رمضان ويوسف عمر
محمد رمضان ويوسف عمر

وتابع أديب: “ألست مستغرباً أن هناك إصابتين متتاليتين في إعلان ومسلسل، الأولى في قنبلة والثانية في حريق؟”.

وعاد محمد رمضان ليرد على عمرو أديب، ونشر صورة جديدة، عبر حسابه على “إنستغرام”، وأرفق رمضان صورته بتعليق قال فيه: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس”.

إصابة محمد رمضان
إصابة محمد رمضان

وعلق عمرو أديب أثناء برنامجه الحكاية على ما قاله رمضان فقال: «دورنا هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة وليس إلقاء الضوء على (نمبر وان)، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك».

عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان

The post حرب كلامية بين عمرو أديب والفنان محمد رمضان .. ما قصتها ؟ appeared first on مَشاهد.

You might also like