🔴 أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتجدد بسبب “اللي مالوش كبير”

تجددت الأزمة بين وائل عبد العزيز، شقيق الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والممثل المصري أحمد العوضي زوج ياسمين، بعد تعليق شقيق ياسمين، على البوسترات الرسمية لمسلسل شقيقته “اللي مالوش كبير”، ونشر صورة شقيقته منفردة على البوستر، ولمح إلى غياب أحمد العوضي عن البوستر.

وقال وائل عبدالعزيز تعليقًا على Poster المسلسل: “” مبروك يا غزل .. هو ده الصح والطبيعي انتي نجمه كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك .. مبروك يلي ملكيش كبير”.

واعتبر البعض تعليق وائل عبد العزيز تلمحياً إلى عدم رضاه على تواجد أحمد العوضي، على بوستر المسلسل، بعد أن هاجم زوج ياسمين في الفترات السابقة، واتهمه بمحاولة كسب نجومية على حساب نجومية شقيقته ، ورد أحمد العوضي بعدة تدوينات ساخرة على هجوم وائل عبد العزيز عليه.

ياسمين عبدالعزيز

وكان العوضي علق على صورة بوستر ياسمين عبدالعزيز بمفردها قائلًا: “كده يا ياسمين وأنا معرفش، معقولة، وردت ياسمين قائلة: ” ماليش كبير بقى”.

ونشر العوضي، صور أخرى من بوسترات المسلسل وعلق عليها بسخرية وقال:” هو ده نظامنا.. كل يوم واحد بيشيل التاني من الافيش.. البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا احنا كبيرنا ربنا.. اللي مالوش كبير غزل والخديوي.. نجاح قتال وحراق”، وتدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي.

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

The post أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتجدد بسبب “اللي مالوش كبير” appeared first on مَشاهد.

You might also like