🔴 دراسة استقصائية: جميع نساء بريطانيا تعرضن للتحرش الجنسي

نتائج صادمة كشفها استطلاع «يو جوف» الذي أجرته هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المملكة المتحدة تعرض معظم الشابات في المملكة المتحدة للتحرش الجنسي، وحذر من أن معظم النساء فقدن الثقة في معالجة السلطات للأمر. وفقا لصحيفة الغارديان

ووفقاً للتقرير فإن 97% من النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و24 عامًا، تعرضن للتحرش الجنسي، بينما تعرضت 80% من النساء من جميع الأعمار للتحرش الجنسي في الأماكن العامة.

كشف الاستطلاع لأكثر من ألف امرأة، عن افتقار الثقة برغبة سلطات المملكة المتحدة في قدرتها على التعامل مع التحرش الجنسي, إذ لم تبلغ 96% ممن تعرضن للتحرش، بينما قالت 45% إنهن سيفعلن ذلك مع ثقتهن في عدم حدوث تغيير.

قالت هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المملكة المتحدة، إن من بين أولئك اللاتي قلن إن الحدث لم يكن خطيرًا بما يكفي للإبلاغ عنه، كانت هناك نساء تم التحرش بهن وإجبارهن على ممارسة نشاط جنسي، وتقر منظمة الصحة العالمية بأن ربع النساء والفتيات تعرضن لسوء المعاملة من قبل شريك.

أشارت لورا بيتس، مؤسسة مشروع التمييز على أساس الجنس في بحث «Everyday Sexism» إلى أن 52٪ من النساء تعرضن للتحرش الجنسي في العمل، ومن بين كل خمس نساء أبلغن عن ذلك، قالت ثلاثة أرباعهن إنه لم يتغير شيء، وقالت إن 16٪ عوملن بشكل أسوأ.

The post دراسة استقصائية: جميع نساء بريطانيا تعرضن للتحرش الجنسي appeared first on مَشاهد.

You might also like