✅ جينفر لوبيز تنفصل عن حبيبها دون سبب

صدم كل من المطربة والممثلة العالمية جينفير لوبيز وأليكس رودريغيز لاعب البيسبول السابق، جمهورهما بخبر انفصالهما بعد خطوبة استمرت لعامين تصدرت من خلالها قصص وأخبار الثنائي اهتمام الجمهور بسبب العلاقة القوية التي كانت تجمعهما.

وانفصل الثنائي بعد علاقة قوية استمرت أكثر من 4 سنوات كادت أن تكلل بالزواج في الصيف الماضي إلا أن أزمة كورونا تسببت في تأجيل الحفل.

ولم يعلق أي منهما حتى الآن على هذا الخبر، وقد شكل خبر الانفصال صدمة كبيرة للعديد من المتابعين لهما، حيث أن القرار جاء بشكل مفاجئ خصوصا أن اليكس رودريغيز كان يتواجد الشهر الماضي في كواليس تصوير أحدث افلام النجمة جينيفر لوبيز.

جينفر لوبيز وأليكس رودريغيز
جينفر لوبيز وأليكس رودريغيز

كما أن أليكس نشر أخر صورة له مع جينيفير لوبيز في يوم 28 فبراير، كما نشر صورة رومانسية بيوم الحب وعلق: أشكرك لأنك أخذتني إلى قلبك، اليوم نحتفل ببعضنا البعض(فقط نحن الاثنين) ولكن أكثر ما أحبه هو أننا معًا أصبحنا واحدًا حقًا”.

جينيفر لوبيز واليكس رودريغيز بدأت علاقتهما في 2017 لكنها توجت بالخطوبة في 2019 حيث طلب اليكس رودريغيز الزواج من جينيفر لوبيز في شهر مارس من نفس العام في مشهد رومانسي، وكان من المقرر أن يتزوج الثنائي في الصيف الماضي لكن أزمة فيروس كورونا تسببت في تأجيل الحفل.

جينفر لوبيز وأليكس رودريغيز

وكان لوبيز ورودريغيز يُعدا من أنجح الثنائيات بسبب العلاقة القوية التي كانت تجمعهما وظهورهما شكل مستمر معا ومع أسرتهما حيث لدى اليكس رودريغيز ابنتين وهما إيلا ونتاشا بالإضافة إلى توأمي جينيفر لوبيز وهما ماكسيميليان وإيمي.

The post جينفر لوبيز تنفصل عن حبيبها دون سبب appeared first on مَشاهد.

You might also like