🔴 شاهد .. رجل أعمال أردني يكافئ موظفيه بهدايا من الذهب

تعود الموظفون الذين يعملون مع رجل الأعمال أحمد أبوسنينة على مكافآت ثمينة من هواتف آيفون وبلاي ستيشن وغير ذلك بعد تحقيق الأهداف.. لكنها المرة الأولى التي يهديهم فيها ذهباً! وأصبحت بادرته حديث التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية

وقام أبوسنينة بشراء كمية كبيرة من أطقم الذهب وتخبئتها في مكتبه والاتصال بالموظفين الأكفاء ليأتوا لتسلم مكافآتهم.. عن طريق وضع أيديهم بشكل عشوائي على غطاء، ليحصلوا على القطعة التي وقعت أيديهم عليها تحت الغطاء مهما كان ثمنها!

الذهب والموظفون

وبحسب جريدة الغد الأردنية يسلك أبوسنينة منهج مشاركة الموظف في نجاح الشركة بشكل مستمر، وهو يرى أن هذا النوع من الحوافز يخرج كل مهارات الفريق ويقول “أعطِ الموظف يُعطِك..”

Close ×

كما أن إحدى الهدايا التي شملها هذا العرض السخي هو جهاز playstation 5 الذي يصل سعره لـ500 دولار، وكان الأجمل من الهدايا الفاخرة التي منحها أبوسنينة لموظفيه هو أنه منحها لهم وهو يقول “الله يخليلي ياكم” وهو يأمل أن تصبح طريقته منهجاً جديداً في الإدارة.

ويدير أحمد أبوسنينة شركة تسويق إلكتروني ناجحة ويعطي دورات عن خبايا الإدارة و التسويق، ويصف نفسه على حساباته الشخصية: “رجل أعمال وعازف بيانو أردني، وبعتبر كلاهما فن. شغوف بعملي”

The post شاهد .. رجل أعمال أردني يكافئ موظفيه بهدايا من الذهب appeared first on مَشاهد.

You might also like