✅ القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة

قصر باكنغهام يؤكد أنه سيحقق في مزاعم بأن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، تنمرت على بعض الموظفين، بعد أن نقل تقرير إعلامي بريطاني عن مساعدين ملكيين، أنه تم تقديم شكوى ضدها في عام 2018.

ونشرت صحيفة “تايمز”، تقريراً نقلاً عن مصادر مقربة من العائلة الملكية بقولها: إن الشكوى ادعت أن ميغان دوقة ساسكس السابقة قد طردت مساعدين شخصيين اثنين من منزلها في قصر “كنسنجتون” بلندن، وأهانت موظفاً ثالثاً.

وقال التقرير، إن الموظفين السابقين رأوا أن الجمهور “يجب أن يعرف جانبهم بالقصة”، قبل مقابلة هاري وميغان المرتقبة مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، على الهواء يوم الأحد المقبل.

وأكد قصر باكنغهام: أنه “قلق للغاية” بشأن المزاعم الواردة في التقرير، الذي نشرته الصحيفة والذي قد يؤثر على العلاقة بين هاري والعائلة الملكية.

وبدورها، كانت قد اتهمت ميغان ماركل قصر بكنغهام “بترسيخ افتراءات” عنها وعن زوجها، وقالت إنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث. وسألت الإعلامية أوبرا وينفري ميغان في مقتطف تم عرضه: “ما رأيك في القصر وهم يسمعونك تروين الحقيقة من وجهة نظرك اليوم؟”

وردت ميغان قائلة: “لا أعلم كيف يمكنهم أن يتوقعوا بعد كل هذا الوقت أن نحتفظ بصمتنا، إذا كانت المؤسسة تلعب دوراً نشطاً في إدامة الافتراءات عنا”.

الأمير هاري وزوجته

The post القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة appeared first on مَشاهد.

You might also like