مصر .. فتاة تتعرض للتحرش والضرب في الشارع وتستغيث : ” مش عارفه أجيب حقي” -صور

  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: كشفت فتاة مصرية تفاصيل تعرضها للتحرش من بعض الشبان أثناء سيرها برفقة صديقتها بأحد شوارع منطقة المنتزه في الإسكندرية.

وروت “آية عبيد” التي تعرضت للتحرش عبر حسابها في ”فيسبوك“، الواقعة كاملة كما نشرت صورا تظهر تعرضها للضرب في مناطق متفرقة من جسدها، وجرحا في رأسها كما بدت آثار الشجار على بنطالها.

وقالت آية أن الموضوع بدأ بمشادة كلامية حيث فوجئت أثناء سيرها في الشارع مع صديقتها بثلاثة شبان، وتحرش بها أحدهم لفظيًّا وحاول مضايقتها بـ“عربة البضاعة“ كما لامس أجزاء من جسدها.

وتابعت “آية” أنها التفتت إليه ونهرته، لكن الأمر تطور إلى مشاجرة بالأيدي واشتباك حيث اعتدى عليها الشاب بالضرب والركل وأصابها في وجهها.

وأشارت الفتاة إلى أنها توجهت بعد ذلك لمركز الشرطة واتهمت الشاب بالتحرش والتعدي عليها لكنها فوجئت بأنه تم تحرير محضر ضرب فقط للشاب دون ذكر واقعة التحرش.

وأثارت الواقعة غضباً كبيراً كما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل اسم #حق_آية_لازم_يرجع وساندوها في محنتها ومدحوا شجاعتها وطالبوها بأن تذهب لتسجيل محضر تحرش ثان، كما طالبوا الجهات المعنية بالقبض على المتحرش ومحاسبته ليكون عبرة لغيره.

You might also like