🔥 كيف وقعت الفنانة “حلا شيحة” في حب الداعية “معز مسعود” ؟

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة مصرية بداية قصة حب الممثلة المصرية حلا شيحة والداعية معز مسعود في سبتمبر الماضي، بعد تداول أخبار حينها تزعم بأنهما يعيشان علاقة عاطفية.

وأكد ذلك حساب معز مسعود على «إنستجرام»، حيث وجد فيه تعليق لحلا شيحة تتساءل عن الشخص الذي التقط له آخر صورة وهي تضحك ولكنه رد عليها قائلًا: «شخص مميز جدًا»، ففهم متابعيه أنها من التقطت له الصورة وأنه يغازلها بطريقة غير مباشرة. وفقأ لموقع “أخبار اليوم” المصري.

أغنية الداعية كانت التصريح الواضح

وفهم الجميع قصة حبهما بوضوح بعدما فاجأ “مسعود”، الجميع بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان «مقاتل- fighter» قام يتنفيذها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا شيحة، وعلق على الأغنية: «سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة”.

وتفاعلت حلا شيحة مع الفيديو، وقامت بإعادة نشره عبر «إنستجرام» وارفقته بـ «قلب»، وعلقت عليها: “شعرت بكل كلمة فيها.. نعم رحلتنا واحدة.. وأنا فخورة بأنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتعطيه لي”، وكان هذا بمثابة التوضيح الأول من معز وحلا .

وفضل الثنائي عدم التصريح للمتابعين طول فترة حبهما وعدم التعليق بالنفي أو التأكيد على ما فهموه بشأن علاقتهما ثم فاجآ الجميع بقرار زواجهما والذي سيطرت عليه السرية التامة داخل نطاق العائلة وذلك في الشهر الماضي

You might also like