🔥 “صفع وسحب من الشعر”.. “قوى خارقة” ترعب سكان منزل في إنجلترا وهذا ما حدث لصائدي الأشباح

صحيفة المرصد : يزعم سكان منزل في شارع هادئ في مقاطعة يوركشاير بإنجلترا، أنه مسكونا من قوى خارقة للطبيعة – يُطلق عليه أيضًا اسم «الراهب الأسود بونتيفراكت»، بحسبما جاء في صحيفة «ديلي ميل».

وكانت الأسرة التي تعيش هناك قبل سنوات قد أبلغت عن تعرضها للدفع والسحب والصفع من روح شريرة أطلقوا عليها اسم «فريد»، بحسب زعمهم.

وقام المذيع داني روبينز، بزيارة العقار مع مجموعة من صائدي الأشباح في أحدث حلقة من برنامجه الذي أعاد النظر في شبح آخر أرهب عائلة في جنوب لندن، وأبلغت إحدى صائدي الأشباح، وتدعى جيس، أنها عندما جلست في إحدى غرف ذلك المنزل، شعرت وكأنها معصوبة العينين.

وقيل إن الأحداث التي لا يمكن تفسيرها، تشمل رغوة خضراء تظهر من الصنابير، وأشياء يتم رميها ورفعها حولهم، وصور يتم قطعها، وأفراد الأسرة يتعرضون للصفع والدفع على الدرج، إطفاء الأنوار وإضاءتها، قفز النباتات من الأواني واهتزاز محتويات الخزائن بعنف.

ويقال إنه في وقت لاحق من إقامتهم في المنزل المسكون، توقف شعر «ديان» وتم جرها إلى الطابق العلوي، كما أبلغ المالك الحالي، منتج الأفلام بيل بونجاي، عن أحداث غير مفسرة وسريالية. وقال «بيل»: «أعلم أن القصص غير عادية وتبدو مختلقة، لكنها حقيقية وحدثت بالفعل».

You might also like