🔥 بعد خطفها الأنظار في “كأس السعودية” للخيل.. من هي والدة “يارا النملة” وكم تبلغ من العمر؟

صحيفة المرصد : انتشرت صور خبيرة التجميل والفاشينيستا “يارا النملة” مع والدتها أماني العايد خلال مشاركتهما في كأس السعودية لسباق الخيل، وقد ارتدتا عباءتين مزينتين بـ”السدو” .

وأثارت الصور استغراب المتابعين حيث لم يستطع البعض التفريق بين يارا ووالدتها، ومعرفة أي منهما الأم والابنة.

مهنتها وعمرها

ووالدة يارا النملة هي أماني العايد، مهندسة ديكور شهيرة تبلغ من العمر 42 عامًا، لها منصة عبر الإنترنت خاصة بأعمالها كمهندسة ديكور ترتكز من خلالها على كشف مواهبها الفنية، وتعرض أسلوبها بأناقة حيث تعكس التصاميم الحديثة لعملها في إطلالاتها الكلاسيكية المعاصرة.

وتنسق أماني العايد خزانة من التصاميم، ولها أيضًا العديد من المقابلات التلفزيونية التي تحدثت فيها عن أعمالها التي تلقى رواجًا كبيرًا.

تعليمها

وبدأت المصممة أماني العايد عملها كموهبة وليس دراسة فقط، وهي خريجة جامعة الملك سعود ودرست في مجال الفنون، وافتتحت في البداية محلا برفقة زميلاتها كانت من خلاله تقوم بتجهيز المناسبات والحفلات كبداية، ثم تخصصت في تصميم الديكورات.

وتمتلك “العايد” حساب عبر موقع “إنستغرام” تعرض من خلاله تصاميمها حول الديكور والمفروشات فقط، ويتابعها عليه أكثر من 53 ألف شخص، بينما نشرت عبره 417 منشورًا.

مشاركتهما في سباق الخيل

وكانت  يارا النملة قد نشرت عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، صورها برفقة والدتها من الحدث “سباق الخيل”، وعلقت: “أمس كان اليوم الأضخم والأكبر برعاية وحضور سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حدث كبير وفرصة جميلة لإظهار التراث والثقافة السعودية للعالم حيث أنه كأس السعودية هو الأغلى والأكبر، فخورة جدًا بمملكتنا العظيمة.. يارب من أعلى لأعلى عبايتي من الجميلة @r9_designs ما قصرت! مستوحاة من التراث النجدي باستخدام السدو”.

You might also like