كوثر الأربش تروي تفاصيل أغرب مكالمة تلقتها من معدة غير سعودية بـ”MBC”: “إذا ما بتتكلمي عن مجلس الشورى ما بنسوي لقاء”

  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: قالت عضو مجلس الشورى كوثر الأربش، إن مجموعة “mbc1” تواصلوا معها وتحديدا برنامج “صباح الخير ياعرب” وكانت سيدة راقية ولطيفة، مضيفة: قالت لقاء قصير بعنوان “سعوديات قويات” وسنتحدث عن أجزاء من حياتك فأعطيتها موافقة مبدئية بشرط أتواصل مع المعد والمقدمة لأني أفضل الإعداد الجديد ولو كان اللقاء قصيرًا.

وأضافت “الأربش” في سلسلة تغريدات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تواصلت معي المعدة وهي غير سعودية ولا تعرفني، وأعتقد أنها لا تعرف أي سعودي، قالت سنتحدث عن عملك بمجلس الشورى، قلت لها لا أتحدث عن مجلس الشورى في الإعلام، هذه سياستي، أنا عضو ولست متحدث رسمي، قالت إذا نتحدث عن مقالاتك.. قلت لها كيف؟ قالت بنسألك إنتي تحبي تكتبي في أيه؟!!

وتابعت: قلت: هذا سؤالك؟ متأكدة أنتِ معدة؟ ياليت يا أختي تشتغلي تبحثي شوي في مقالاتي وتعرفي أنا أكتب في أيش؟، قالت: لا لا أحيانا الكاتب يمشي بالشارع ويشوف نملة يكتب عنها !!!Woman shrugging
قلت: أنت معدة وأنا ضيف، ياليت كل واحد يشوف شغله.. روحي أبحثي.

وواصلت: قالت: بنسألك ماهو مقالك القادم؟، قلت: عنشد؟(عن جد) ، قالت: آه آه. يعني أكيد احنا متشوقين لمقالك القادم. (لاحظ أنها لم تقرأ لي)، قلت: هذا السؤال يسألوه الفنانين: وش جديدك؟ وش آخر مفاجآتك؟، أعتقد أنها طفشت مني وقفلت التلفون، وأرسلت لي واتس: إذا مابتتكلمي عن المجلس مابنسوي لقاء.

وتابعت: الرسالة: لستُ غاضبة على اللقاء، فلست بحاجة له، لكن حالة إعلامنا مؤسفة للغاية!، أشك أنهم يوظفون متخصصين إعلام حتى، نفتقد إعلام رصين، إعداد جيد، محتوى حقيقي، لماذا يحتل غير الكفؤ مكان الكفوئين في قناة محسوبة علينا؟

You might also like