🔥 شاهد .. محلل رياضي: بيان النصر أذكي وأوثق من بيان الشباب لهذا السبب !

صحيفة المرصد : قال المحلل الرياضي ماجد الفهمي أن البيانين الصادرين من نادييْ الشباب والنصر إثر ما حدث في مباراة يوم السبت بين الفريقين من مشادات كلامية والتلفظ بألفاظ عنصرية ومهينة من الطرفين.

وقال “الفهمي” في برنامج “الدوري مع وليد”: أنا أرى أن بيان النصر ذكي وواثق جدًا والتفصيل في البيان حتى وإن كان طويلًا في حادثة مثل هذه تدل أنه نادٍ لم يخطئ بتاتًا، أما بيان الشباب أعتقد أنه كان يظهر ضعف حجته.

وأضاف “الفهمي”: بيان الشباب كان يحتوي فقط على أن مراقب المباراة لم يدون أن حسين عبدالغني تلفظ بلفظ عنصري، وفي المقابل تورطوا في أن هناك بعض الأشخاص من إدارتهم تلفظوا بألفاظ غير جيدة وعلى رأسهم رئيس النادي”.

وتابع : يجب معاقبة ما رأيناه وأي أحد من دكة البدلاء سواء عبدالغني أو غيره تلفظ بلفظ عنصري يجب أن يشطب سنتين إلا أن عادل التويجري دخل مقاطعًا حديث “الفهمي” قائلًا: ” بلا يشطب هدي هدي هدي ، ولو هتفيدها بالمادة أيوه قول أبغى النظام يطبق يطبق وفقا للمادة 72 على أن لا تتجاوز سنتين بلاش الشطب.. لا لا أهدأ من كذا”.

وتابع “الفهمي” موضحاً نص المادة 72 فقرة 2 والتي تنص على أنه إذا كان مرتكب المخالفة مسؤولاً أو وسيطًا يعاقب بالمنع من أي نشاط رياضي لمدة لا تزيد عن سنتين”، مشيراً إلى أن العادة جرت على تطبيق العقوبة الأقصى.

 

You might also like