بالفيديو .. مختص يكشف أهم مميزات تطبيق “كلوب هاوس” وسر تسميته بـ “النادي السري للأثرياء”

  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: كشف أحد المهتمين بشؤون التقنية ، أهم مميزت تطبيق “كلوب هاوس” وسر تسميته بالنادي السري للأثرياء ، وذلك بعد كثرة التساؤلات حوله .

وقال المهتم بشؤون التقنية إبراهيم القرعاوي ، خلال برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية ، إن تطبيق “كلوب هاوس” يعد بمثابة “البالتوك” الجديد ، وكلاهما تطبيق صوتي بغرف محادثات ، بحيث يمكن المشاركة في النقاش .

وأوضح القرعاوي ، أن التطبيق بدأ في المملكة في دائرة رواد الأعمال والمستثمرين ، ثم انتقل للمؤثرين، ثم صناع المحتوى ، مشيراً إلى أن الناس ترغب في التعرف على التطبيق وما يدور فيه.

وأضاف القرعاوي ، أن أهم مميزات “كلوب هاوس” ، فكرته الحصرية حيث أنه غير متاح للجميع ، وأيضاً ليس سهل التحميل كغيره من التطبيقات .

وأشار القرعاوي ، إلى أن محتوى الغرف في كلوب هاوس لا يمكن مشاركته خارج التطبيق ، ولذا تتولد الرغبة لدى كثيرين في معرفة محتوى التطبيق، والذي لا يمكن الاطلاع عليه إلا عن طريق الانضمام إليه.

وأكد المهتم بشؤون التقنية ، أن ما سبق هو ما يجعل هناك فضولاً أكثر لتجربته ، خاصةً في ظل التنافس بين التطبيقات، حيث يجرب تويتر وفيسبوك حاليا ميزة تتشابه مع كلوب هاوس .

ولفت إلى أن التطبيق إنه لا يسجل أي محتوى للمحادثات في الغرف ، بل ويمنع تسجيل المستخدمين للمحتوى، ومن يحاول ذلك يظهر له تحذير، وإذا تكرر فقد يوقف حسابه بشكل نهائي على كلوب هاوس ، وذلك وفقاً لسياسة التطبيق المعلنة بشأن الخصوصية والأمان .

وحول سبب تسمية البعض للتطبيق بالنادي السري للأثرياء ، أوضح القرعاوي بأن التطبيق حتى الآن يُعتبر نسخة تجريبية وبدأ في أوائل عام 2020 ، ويعمل التطبيق فقط بدعوات خاصة، ثم تُمنح لآخرين وهكذا، وهذا سبب انتشاره في دوائر معينة ومحددة.

You might also like