القائمة

📽️ بالفيديو: فصائل فلسطينية تعدم شاباً متهما بالتخابر مع إسرائيل

أفصحت فصائل فلسطينية في مدينة جنين، في ساعات الفجر الأولى من يوم الخميس، عن تنفيذ إعدام لشاب فلسطيني يواجه اتهامات بالتخابر لصالح جهة إسرائيلية في الضفة الغربية. واعتُبر هذا الشخص “أخطر العملاء”، حيث تم تداول العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر إطلاق النار عليه ولحظة اعتقاله داخل مستشفى.
ووفقًا لوسائل الإعلام الفلسطينية، فإن العميل المتهم قد تسبب في مقتل ثلاثة شبان تنتمي للفصائل المقاومة في جنين، نتيجة اتهامات بالتخابر مع الجيش الإسرائيلي في الفترة الأخيرة.

كما أشارت التقارير الواردة من الضفة الغربية إلى أن شقيق الجاسوس المزعوم هو من نفذ عملية الإعدام، وقد أعلن براءته من أخيه أمام الجميع في ساحة جنين حيث تم تنفيذ العملية.
ووفقًا لنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي في جنين، يُدعى الشاب الذي تم إعدامه “كرم الجبارين”، في حين يُدعى شقيقه “كريم الجبارين”. وتوثق تسجيلات صوتية كيف تم الكشف عن العميل في جنين قبل تنفيذ عملية الإعدام على يد شقيقه، وأيضًا تسجيل صوتي يؤكد براءة شقيقه من تنفيذ جريمة القتل.
وقد وثق مقطع فيديو لحظة مشاهدة والدة أحد ضحايا جنين لجثة العميل الذي تسبب في اغتيال ابنها.
وتشهد الضفة الغربية تصاعدًا في الأعمال العسكرية الإسرائيلية منذ بدء الحرب على قطاع غزة في أكتوبر 2023، وتشهد أيضًا زيادة في عمليات الاقتحام والاعتقال في مختلف مناطق الضفة بشكل يومي.

– إعلان –