✅ فرصة مميزة لتسكن في قلعة تاريخية بدلًا من منزلك !

يرغب مالكو إحدى القلاع الاسكتلندية في تبديل قلعتهم مع ساكني أحد المنازل فوق انتهاء إجراءات الإغلاق في بلادهم.

وقالت صحيفة الميرور البريطانية إن القصة تُشبه قصة الفيلم الأمريكي The Holiday حيث يرغب مالكو القلعة في مبادلة قلعتهم بمنزل للعيش فيه.

والقلعة المقصودة هنا في خبرنا هي قلعة دوكراي وهي عبارة عن منزل عمره 500 سنة، يتواجد في قلب غابة الملكة إليزابيث، حيث يمنح أصحابها فرصة الاستمتاع بقضاء عطلة ملكية بالإقامة بها من خلال إجراء تبادل سكني.

ويعود تاريخ قلعة دوكراي إلى القرن السادس عشر، حيث يُعتقد أنها بُنيت كمنزل للصيد لدى ملوك اسكتلندا حيث جُدد القصر بالكامل في عام 2012 حيث مكون من 4 غرف نوم بحمامات داخلية تتسع لـ8 أشخاص ومطبخ مجهز جيدًا وصالة وغرفة تلفزيون دافئة وحجرة طعام مبينة بالأحجار.

والطريقة الأولى من أجل مبادلة السكن في القلعة بالمنزل هي إرسال رسالة مثل المقايضة الكلاسيكية حيث يسأل مالك المنزل، مالكي القلعة إذا كانوا يرغبون في المبادلة والبقاء في منزله، مقابل البقاء في القلعة فيردون عليه.

أما الطريقة الثانية فهي فهي نظام مقايضة النقاط، حيث تقوم على استخدام النقاط التي يربحها الشخص على الموقع لدفع مقابل تبديله ويمكن للاعضاء ربح هذه النقاط عبر الاشتراك في موقع تابع لمالكي القلعة، ويحصل الأعضاء على النقاط من خلال استضافة الآخرين في منزلهم.

The post فرصة مميزة لتسكن في قلعة تاريخية بدلًا من منزلك ! appeared first on مَشاهد.

You might also like