✅ مُحتال من مالي استخدم الجن ليسرق 242 مليون دولار من أحد البنوك الإماراتية .. إليك التفاصيل

تحدثت شبكة ” بي بي سي” العربية عن أغرب عملية احتيال ونصب قام بها رجل من دولة مالي يُسمى فوتانجا باباني سيسوكو حيث استهدف بنك دبي الإسلامي في الإمارات ونصب ليحصل على 242 مليون دولار أمريكي، وذلك عبر خداع مسؤولي البنك بالسحر الأسود ولم يُعاقب بالسجن يومًا.

ووفقًا لما قالته شبكة بي بي سي فإن الواقعة تعود إلى أغسطس من عام 1995 عندما ذهب المالي سيسوكو لطلب قرض من بنك دبي الإسلامي، حيث كان الخطأ والقصة بداية من محمد أيوب مدير البنك الذي وافق على منح القرض للرجل المالي بعد أن ذهب الأول لدعوة عشاء من الرجل الثاني.

وادعى سيسوكو أن لديه قدرة سحرية على جعل المال يتضاعف، وبمجرد حضور الرجل الإماراتي مثّل المالي أنه ضُرب من قبل الجن وأنه إذا غضب الجن فلن يحصل على المال المتضاعف.

وبالفعل خُدع محمد أيوب حيث وضع المال بالغرفة المسحورة ورأى الغرفة تُضيءويخرج منها دخانًا، ثم تفاجئ أيوب بأن المال تضاعف كما قال له الرجل المالي.

وبلع أيوب طُعم الرجل المالي حيث أرسل الأول للثاني أموالًا من البند، واعتقد مدير البنك أنها ستعود له مضاعفة، وأجرى أيوب للرجل المالي 183 تحويلًا بنكيًا حول بنوك بالعالم خلال الفترة من عام 1995 حتى عام 1998.

The post مُحتال من مالي استخدم الجن ليسرق 242 مليون دولار من أحد البنوك الإماراتية .. إليك التفاصيل appeared first on مَشاهد.

You might also like