شاهد: أحلام تستذكر شبابها بصورة قديمة مع زوجها.. هكذا بدت ملامحها

  • soc
  • soc

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، جمهورها بصورة من فترة الشباب جمعتها بزوجها مبارك الهاجري، وذلك عبر خاصية “الستوري” في حسابها “إنستغرام”.

وتفاوتت آراء المتابعين بين التعليق على اختلاف ملامح أحلام والتي أرجعها العديد منهم إلى عمليات التجميل، بينما ركّز آخرون على التغيّر في ملامح زوجها مبارك الهاجري الذي بدا نحيفًا إذا ما تمت مقارنة جسمه في ذلك الوقت بالحالي.

وتركت أحلام تعليقًا على الصورة: “أحبك”، بينما أشارت إلى حساب زوجها، وهي من النوادر التي تقوم بها أحلام بنشر صور قديمة خاصة بها، أو تجمعها بزوجها.

ولم تتوقف أحلام عند نشر صورة قديمة من فترة الشباب فقط، بل ذكّرت الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو لأغانيها القديمة مع صورة للألبوم والـcover في أعوام 1995،1996،1997،1998.

ونشرت أحلام مقطعا آخر وعلقّت: “لما قلبي يحب لي ما يحب قلبوا ولا يهوى مثيله.. ولا يعجب بكلماتي وجلساتي ولا خلوة مقيله جمالوا في غرورا يريد الشور شوروا لانه زين عسى الايام تجمعنا وتتوقف دموع العين ‫#كيف_ارضى‬ ‫#احلام_١٩٩٧‬ ‪#Ahlam1997‬”.

وتواصلت تلك المقاطع فيديو من ألبوم تم طرحه في عام 1999 وعلقّت: “طبيعي منك يغارون طبيعي كلهم يشكون شي عادي لاتستغرب اذا حتى بعد يبكون جميل ودوم قاهرهم من اولهم لاخرهم تراك انت مجننهم وفتان الهوى مجنون… ‫#طبيعي‬ ‫#احلام_١٩٩٩‬ ‪#Ahlam1999‬”.

You might also like