🔥 شاهد : ملحن مصري يروي ظروف سجنه الـ”5 نجوم” مع نجلي مبارك ..”جيم وسبا وترابيزات بينج وبلياردو”

صحيفة المرصد : كشف الموسيقار المصري هاني مهنا، عن أسرار جديدة بشأن علاقته بأبناء الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك “علاء وجمال”، وذلك في أثناء تواجده بسجن طرة.

وقال “مهنا” خلال حوار إذاعي مرئي، إنه دخل السجن في آواخر عام 2013، وتقابل مع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وجمال وعلاء مبارك، وعدد من الضباط.

وأضاف، أنهم كانوا في مكان به نحو 3 آلاف سجين، مشيرًا إلى أن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى أنشأ مسجدًا كبيرًا في السجن، فيما أنشأ رجل الأعمال أحمد عز “جيم” بأجهزة متقدمة إضافة إلى البلياردو والبينج بونج.

وتابع: أصبت في بداية دخولي السجن بخضة وجرى حبسي 6 أشهر، وروحت السجن في ببدلة، لكني بدلت اللبس إلى الأزرق،، مشيرًا إلى أن علاء مبارك أحضر له “تليفزيون وثلاجة”.

ولفت إلى أنه تعرف إليهم عن قرب، وكون فريق كرة قدم، وكان يلعب معه علاء مبارك، فيما كوّن “جمال” أخيه فريقًا آخر مع ضباط آخرين، أما حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، فكان يقف حكما في أثناء المباريات”.

وأكمل الموسيقار المصري: لما اتعرفت عليهم عن قرب شعرت أنهم اتظلموا في الحكم عليهم، وانهم كانوا مؤدبين بشكل كبير، وقلت لهم في مرة “مش عشان أنتوا ولاد رئيس جمهورية يبقى أدبكم يُدَرّس كده”.

واختتم حديثه قائلا: حبيب العادلي قالي إنه سجنه “قرصة ودن”، مشيرًا إلى أنه اكتسب من فترة سجنه أشياء جميلة، وبقيت أصلي الـ5 فروض باستمرار وقربت من ربنا.

You might also like