شاهد: ابنة مايا دياب تجبر والدتها على الظهور بملابس النوم.. وهذا ما حدث

  • soc
  • soc

قامت “كاي” ابنة النجمة اللبنانية مايا دياب بإيقاظ والدتها لكي تمضي معها بعض الوقت صباحا، فظهرت وهي تتهيأ للدخول إلى غرفة والدتها، ووضعت ميكروفونا لتوثيق هذه اللحظات. وخلعت “كاي” حذاءها ودخلت بهدوء إلى غرفة والدتها محاولة إيقاظها من خلال رفع الغطاء عنها، لتبدأ بعد ذلك بالقفز على السرير داعية إياها للاستيقاظ.

واللافت، أن مايا دياب أخذت الأمر بطريقتها المرحة، إذ لم يظهر على وجهها أي علامات للغضب من تصرف ابنتها، بل بدأت بالصراخ لتتركها وشأنها لأنها قد خلدت إلى النوم في ساعة متأخرة، إلا أن “كاي” أصرت على خروج مايا من الغرفة، مؤكدة أنها أنهت دراستها “أون لاين” في حين بقيت هي نائمة.

فرضخت مايا لطلب ابنتها وطلبت منها أن تعطيها رداء النوم، والنظارات الشمسية من ثم القبعة الصوفية، معلنة أنها باتت جاهزة للخروج من الغرفة، لتبادرها كاي بالقول:”اليوم ستظهرين بثياب النوم على الكاميرا”.

وقصدت الابنة والأم بعد ذلك المطبخ، حيث كانت قد حضرت لها “كاي” قهوتها، وعمدت إلى تثبيت ميكروفون على خصرها لكي يكون صوتها واضحا، في ظل تأفف مايا بأنها كادت أن تكسر ظفرها من جراء طريقة نزع الغطاء.

وشاركت دياب وابنتها كلبيهما اللذين ظهرا في هذا الفيديو لتعود وتجلس مايا من جديد على حافة الطاولة المثبتة في المطبخ، وبدأت ما قامت به كاي اليوم الذي عادة ما تقوم به الفنانة عندما تريد منها أن تستيقظ باكرا للخروج، إذ تدخل مايا إلى الغرفة والاستماع لموسيقى صاخبة والرقص على السرير لحين استيقاظ ابنتها.

وفي ختام الفيديو، أبدت مايا دياب إعجابها باللوك الذي ظهرت به إذ قالت:”افكر بالخروج بهذه الملابس”.

You might also like