القائمة

📽️ فيديو: مدرب الجواد الفائز بكأس السعودية 2024 يكشف عن مواصفات الاختيار الناجح للجواد

كشف حمد آل رشيد، مدرب الجواد الفائز بكأس السعودية 2024، عن مواصفات الاختيار الناجح للجواد الفائز في السباقات. وخلال لقائه في برنامج “ياهلا”، أشار آل رشيد إلى أهمية النظرة الثاقبة والاطلاع على تفاصيل وأوصاف الحصان، بما في ذلك معرفة أمه وأبوه والإنجازات التي حققوها، بالإضافة إلى دراسة سلالته وعائلته.

وأوضح آل رشيد أن الاهتمام بسلالة الحصان وتأهيلها يساعد في اختيار حصان قوي ومناسب للمنافسات. وشدد على أهمية متابعة سباقات الحصان وتحقيقه للمراكز المتقدمة كمؤشر على جودته وقدرته على الفوز.

وفيما يتعلق بالجواد الفائز بكأس السعودية 2024، أشار آل رشيد إلى أنه كانوا يخططون لاستخدام حصان آخر في السباق، ولكن تواصلوا مع صاحب الحصان الفائز وتم التوصل إلى اتفاق قبل موعد القرعة. وعندما وصل الحصان إلى الرياض، طلب صاحبه الراحة والنوم لأنه كان متعبًا، مما أثار حيرة الفريق نظرًا لقرب موعد القرعة.

وأضاف آل رشيد أنه قبل ساعات قليلة من موعد القرعة، تم توقيع الاتفاق وتحويل الأموال لصاحب الحصان الجديد، وتم إرسال العقد إلى النادي قبل ساعة واحدة من موعد القرعة. وأخيرًا، أشار آل رشيد إلى أن الحصان الفائز كان يحقق المركز الثاني بانتظام في سباقات سابقة، وعبّر عن تفاؤله بفوزه في كأس السعودية 2024، وهو ما تحقق بالفعل وسط تفاؤل الفريق وثقتهم في القدرات العالية للحصان.

– إعلان –