🔴 بالفيديو: السعودي “خالد الثبيتي” ينتقد “هند القحطاني” ويطالبها بـ“الاحتشام“ .. والأخيرة ترد: أنت نكره!

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو نشره السعودي خالد الثبيتي الخبير في قضايا التحكيم والتقاضي في السعودية، بعدما تطرق للحديث عن حشمة وحياء المرأة، منتقدًا امرأة سعودية ”لم يسمها“ خارج المملكة، قال ناشطون إنه يقصد الناشطة هند القحطاني.

ويأتي حديث الثبيتي بعدما أحدثت القحطاني مؤخرًا جدلًا واسعًا بين متابعين بحديثها عن الرجل وقوته الجسدية، مؤكدة أنه لا بد أن يكون شريكًا للمرأة في أعمال المنزل، وأن الرجل يعتبر المرأة قوية جسديًا فقط عندما يتم التطرق للحديث عن الأعمال المنزلية والأعباء، مطالبة الرجل بمشاركة المرأة بالأعباء المنزلية.

من جانبها ردت هند القحطاني على حديث “الثبيتي” قائلة له: “هذه الشخص لا أعرفه وأول مرة أسمع بهذا النكره، وان هذا مو معروف وأصبحت حركاتكم مكشوف، وأي شخص يريد أن يشتهر يجيب سيرتي”.

وفي ذات السياق قال الثبيتي: أنه كان يتحدث بشكل عام ولم يذكر اسمها على الأطلاق، رغم أن كان حديث من باب النصح”

وأضاف: أنه تفاجأ ان حديثه أخرج له شخصة لايعرفها ولا يشرفه أن يعرفها، وكأن الحديث جاءها على الوتر الحساس، مضيفاً بأنها تحدثت بألفاظ سيئة ودنية، وتنم عن أخلاقها السيئة.