القائمة

📽️ فيديو: جامعة الملك سعود تحتفل بيوم التأسيس بروح الفخر والتراث السعودي

شهد مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالية مميزة في جامعة الملك سعود بمناسبة يوم التأسيس، حيث شارك طلاب وطالبات الجامعة في الاحتفال بأجواء مليئة بالفخر والتراث السعودي.

ظهرت في مقطع الفيديو لافتات تحتفي بيوم التأسيس، حيث ارتدى الطلاب والطالبات الملابس التراثية السعودية، مما أضفى جوًا من الانتماء والتفاعل الثقافي.

تضمن الاحتفال داخل الجامعة فعاليات متنوعة، حيث تم تنظيم عروض وفعاليات احتفالية تعبر عن العمق التاريخي والحضاري للمملكة. وقد شهدت هذه الفعاليات مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

تأتي هذه الاحتفالية السنوية في الذكرى السنوية لتأسيس المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاحتفال في 22 فبراير من كل عام. يرمز هذا اليوم إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة، عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ / 1727م.

تعكس هذه الاحتفالية بجامعة الملك سعود روح الفخر والانتماء للمملكة وتعزز الوعي بالتراث الثقافي السعودي بين أفراد المجتمع الأكاديمي. وقد لاقت الاحتفالية استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من الحضور، الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بتراث بلدهم.

– إعلان –