شاهد: انتفاخ شفاه حليمة بولند يعرضها للسخرية

  • soc
  • soc

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لحملة من السخرية بسبب انتفاخ شفاهها بشكل مبالغ فيه نتيجة خضوعها لعملية تجميل ومحاولتها توسيع حجم عينيها بحيل المكياج.
ونشرت الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند صورة لها عبر حسابها على “سناب شات” تظهر فيها ملامح وجهها؛ ما عرضها للانتقاد الواسع بسبب خضوعها لعمليات التجميل الواضح أثرها خاصة في منطقة الشفاه.

وتتابعت التعليقات السلبية على بولند، فعلقت إحدى المتابعات قائلة :”نفخ الشفايف واضح بطريقة أوفر وياريته حلو بالعكس دا تقبيح مش تجميل مافيش أحلى من الطبيعي”.


وعلق آخر قائلا :” يا أخىي نوعية التجميل دى تخوف كأنها فضائي عيون كبيرة وخشم ما فيه و شفه بارزة يازين الطبيعة بس”، وقال آخر:” مكياجها مزعج للعين من كتره تدور على وجهها ما تشوفه “.
وكانت بولند قد كشفت عن تفاصيل نجاتها من موت محقق بإحدى العيادات الخاصة بعمليات التجميل، وذلك بعد حقنها بجرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها لولا مشيئة الله، ومحاولات الأطباء على حسب تعبيرها.
وقالت حليمة: “اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله.. كنت راح اموت من ابرة البنج بالعيادة.. لأن الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزايدة وحسيت ان روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة”.
وأنهت: “قعدت اتشهد كثير واقرأ قران وركبولي جهاز الأكسجين.. والحمد لله فقت بعد فترة وقمت بالسلامة والحين بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله”.
وعلقت إحدى المتابعات قائلة :”مو هذه رجعت من الموت وعقلت “، وعلقت أخرى :” هذه اللى شافت الموت وفكرت بالتوبة ما يتوبون هؤلاء حتى لو يموتون بمعصية ” وقالت أخرى :”وين الألف ركعة”.


You might also like