🟪 محكمة ألمانية تبدد آمال مشتبه به في قتل الطفلة مادلين في إطلاق سراحه

بددت محكمة ألمانية آمال رجل مشتبه في قتله الطفلة مادلين ماكان في إطلاق سراحه من السجن، عقب رفضها استئنافه بشأن إدانة سابقة بالاغتصاب. 

ويقضي الرجل الألماني البالغ من العمر 43 عاما حاليا الأسابيع الأخيرة من عقوبة السجن لارتكابه جريمة أخرى متعلقة بالمخدرات.

وأدين الرجل العام الماضي بتهمة تقييد واغتصاب امرأة أمريكية تبلغ من العمر 72 عاما في منزلها في منتجع برايا دي لوز البرتغالي عام .2005

وهناك اختفت مادلين، وهي طفلة بريطانية كانت تبلغ من العمر 3 سنوات، من شقة عائلتها لقضاء العطلات في عام 2007، في واحدة من أكثر حالات الأشخاص المفقودين شهرة في العالم.

وكانت الشرطة البرتغالية اشتبهت من قبل في والديها، اللذين كانا يتناولان العشاء في مطعم قريب عندما اختفت الطفل.

وظلت القضية غامضة لأكثر من عقد من الزمان، حتى حدد المحققون الألمان في حزيران/يونيو الماضي المشتبه به، وهو مرتكب جرائم جنسية متسلسل، وذكر أن مادلين يفترض أنها ماتت.

ويقضي القاتل المشتبه به، الذي عاش لفترة في البرتغال، عقوبة بالسجن لارتكابه جريمة تهريب مخدرات في مدينة كيل الألمانية منذ شباط/فبراير الماضي، والتي تنتهي في 7 كانون ثان/يناير المقبل.  

ويؤكد الحكم الصادر عن المحكمة الاتحادية الألمانية حكما من محكمة أدنى درجة بالسجن سبع سنوات بتهمة اغتصاب المرأة البالغة من العمر 72 عاما. 

You might also like