🔥 كل رجل وامرأة مع بعضهما بشكل عشوائي.. أغرب رحلة طيران في العالم للعازبين فقط إلى “اللامكان”!

صحيفة المرصد – وكالات : كشف تقرير نشرته شبكة “سي إن إن” الأمريكية، عن أغرب رحلة طيران في العالم مخصصة فقط للعازبين إلى “اللامكان” في أيام “عيد الميلاد، وليلة رأس السنة، ويوم رأس السنة” للعثور على شريك الحياة.

تجارب المواعدة
وأوضح التقرير أن شركتا “إيفا للطيران” وهي إحدى أكبر شركات الطيران في تايوان تعاونت مع “موبيوس” لتقديم تجارب المواعدة على رحلة مدتها ثلاث ساعات.

وأشار إلى أن الرحلة تنطلق من مطار تايوان الدولي في تايبيه، وتدور في المجال الجوي فوق تايوان، بالإضافة إلى ساعتين من موعد رومانسي على الأرض.

محادثات عميقة
وأضاف التقرير: “يتم تشجيع المشاركين على إجراء محادثات عميقة مع بعضهم البعض على متن الطائرة، خلال تناول عينات من الوجبات، ويُشجع الركاب أيضًا على ارتداء الأقنعة، عندما لا يتناولون الطعام أو الشراب.

وأوضح أنه “لا تستطيع اختيار مقعدك في وقت مبكر على غرار الرحلة العادية؛ حيث سيجلس المشاركون على هيئة أزواج، عن طريق سحب أوراق الحظ”.

جلسة اعتراف
وتابع التقرير: “سيتمتع الركاب بالحرية في التنقل والدردشة مع المسافرين الآخرين أثناء تناول وجبات الطعام على الأرض، وتنتهي جميع مسارات الرحلة بجلسة اعتراف”.

ولفت التقرير إلى أنه خلال جلسة “اعتراف” يكشف المشاركون عن الشخص الذي أعجبهم، فيما تتسع كل رحلة لـ40 راكبًا فقط، أي 20 رجلًا و20 امرأة، ويجب أن يكون المشاركون من خريجي الجامعات، وحاملي إقامة في تايوان.

You might also like